عاجل الإمارات افتتاح سينما خماسية الأبعاد في مدينة ألعاب هيلي

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث  افتتحت بلدية مدينة العين سينما البعد الخامس المتحركة بمدينة ألعاب هيلي ضمن خطة الأعمال التطويرية لمرافق وألعاب المدينة الترفيهية التي اشتملت على استبدال السينما المتحركة بأخرى حديثة ذات مواصفات عالمية أكثر إبهارًا.

وتستوعب مقاعد السينما المتحركة 45 شخصاً، وتضم شاشة بحجم 6 -4 متر تعمل بنظام 5D الأحدث من نوعه على مستوى الدولة، كما تقدم السينما المتحركة أكثر من 100 فيلم تناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والكبار.

وأوضح أحمد عبد الله النعيمي مدير مدينة ألعاب هيلي، أن افتتاح السينما المتحركة يأتي بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك كأحد المرافق المتميزة التي تحتضنها مدينة ألعاب هيلي الوجهة السياحية التي تجذب العائلات لما توفره المدينة الترفيهية من الخيارات المتنوعة لقضاء يوم ممتع، إضافة إلى تجربة السينما المتحركة الجديدة التي لا تقتصر على ما تقدّمه السينما، كالمقاعد المتحرّكة بل سيستمتع الزوار بالمطر والضباب والرياح والمياه والبرق، حيث تجمع سينما البعد الخامس جميع المؤثرات الصوتية والحسية والحركية والضوئية لتجربة أكثر إثارة وتشويقاً.

وأشار النعيمي إلى أن البلدية تعمل في الوقت الحالي على تطوير سوق هيلي الشعبي كذلك والكائن بمدينة ألعاب هيلي ليكون وجهة سياحية جديدة في مدينة العين ذات طابع تراثي مميز يخدم كافة شرائح المجتمع والسياح.

 كما تم الانتهاء من تطوير وصيانة صالة التزلج بمدينة ألعاب هيلي خلال يونيو الماضي بتكلفة إجمالية قدرت بـ 3 ملايين و670 ألف درهم لتصبح جاهزة لاستقبال الزوار باعتبارها أبرز المناطق السياحية ارتياداً، ومقصداً للاستمتاع بالرياضات الجليدية بمدينة العين.

مصر 24 : - عاجل الإمارات افتتاح سينما خماسية الأبعاد في مدينة ألعاب هيلي مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "عاجل الإمارات افتتاح سينما خماسية الأبعاد في مدينة ألعاب هيلي".

قد تقرأ أيضا