الاقتصاد الاماراتي اليوم: معدلات إشغال عالية في فنادق «الأربع والثلاث» نجوم

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث سجلت الفنادق من فئات الأربع والثلاث نجوم إلى جانب الشقق الفندقية، أعلى معدلات إشغال منذ بداية العام الجاري، بنسب تفوق 70%، لتتفوق على فنادق الخمس نجوم والتي سجلت معدلات إشغال في الستينيات.

ففي الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، سجلت فنادق الأربع نجوم 74% في الإشغال، والثلاث نجوم 70%، أما الأربع نجوم فسجلت 62% في الإشغال في سبعة أشهر، بحسب بيانات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وأكد عاملون في القطاع الفندقي، أن الفنادق من فئات الأربع والثلاث نجوم تحقق نتائج إيجابية العام الجاري، وذلك تماشياً مع الوضع الاقتصادي العالمي، حيث أصبح السياح يبحثون عن أفضل الأسعار.

وقال أمين دقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة «روتانا»، إنه في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية فإن فنادق الأربع والثلاث نجوم تعد الخيار الأمثل لشريحة واسعة من السياح.

وأكد أن مستوى وجودة الخدمات في تلك الفئة من الفنادق في الدولة بشكل عام أفضل من أي دولة أخرى، حيث إن معايير التصنيف التي وضعتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تعد معايير عالية جداً تتطلب مستوى عالياً من الجودة والخدمات والمرافق. ... المزيد

مصر 24 : - الاقتصاد الاماراتي اليوم: معدلات إشغال عالية في فنادق «الأربع والثلاث» نجوم مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الاقتصاد الاماراتي اليوم: معدلات إشغال عالية في فنادق «الأربع والثلاث» نجوم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق