عاجل الإمارات ازدحام شوارع رأس الخيمة «عشية العيد»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث استمر أمس توافد الأسر المواطنة والمقيمة على الأسواق والمراكز التجارية في رأس الخيمة لاستكمال مستلزمات العيد، وتسلم الطلبات المتأخرة في المحال ما تسبب في ازدحام الشوارع والمسارات بالمركبات.

من جهتها خصصت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة 20 دورية للتواجد في مختلف الأسواق والمراكز التجارية في الإمارة للتنظيم وفك الاختناقات.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة: إن الإدارة اتجهت خلال اليومين الماضيين إلى تكثيف التواجد الأمني للعناصر الشرطية والدوريات، خاصة في المواقع الحيوية التي يتم ارتيادها بكثرة مثل الأسواق والمراكز التجارية لتنظيم  حركة سير المركبات، ودخولها وخروجها من الأسواق، وفك الاختناقات وسرعة التوجه إلى مواقع البلاغات.

وذكر أن الإدارة استعدت مسبقاً لمواجهة الأعداد الكبيرة من المركبات التي ستقصد الأسواق قبل حلول العيد تحديداً عشية العيد التي يتجه أصحابها من الأسر والأفراد المواطنين والمقيمين إلى قصدها لتوفير مستلزمات العيد.

وأشار إلى أن هذا الإقبال يستدعي تكثيف وتوزيع الدوريات والعناصر الشرطية للتأمين، والتنظيم من المواقع وتحقيق الانسيابية المطلوبة التي تسهل على الجميع دخول المسارات والمراكز وغيرها من المواقع بكل سهولة ويسر.

ودعا الجميع من سائقي مركبات ومشاة ومستخدمي الطريق إلى اتباع الأنظمة المتعارف عليها الخاصة بالسير والمرور لمنع التسبب في الاختناقات المرورية وتحقيق الانسيابية.

مصر 24 : - عاجل الإمارات ازدحام شوارع رأس الخيمة «عشية العيد» مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "عاجل الإمارات ازدحام شوارع رأس الخيمة «عشية العيد»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق