عاجل الإمارات 162 مواطناً يتسلمون مساكنهم في مشروع الشعيبة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث سلّمت بلدية مدينة العين 162 مسكناً للمواطنين المستحقين في مشروع الشعيبة السكني، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتوفير مقومات العيش الكريم والحياة المستقرة للأسر الإماراتية.

ويؤكد ذلك حرص القيادة الحكيمة على تهيئة السكن الملائم لكل أسرة في بيئة سليمة ومستقرة، وبمواصفات ترقى إلى المستوى المعيشي الذي ينعم به المواطن الإماراتي، وبما ينسجم مع رؤية صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، في جعل الإنسان محوراً وأولوية للتنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتبلغ مساحات المساكن في المشروع الحالي 528 متراً مربعاً، إضافة إلى مواقف السيارات المظللة، في حين يحتوي المسكن المكون من طابقين على 5 غرف نوم رئيسة وغرفتي جلوس للعائلة ومجلسين للضيوف وغرفة طعام، إلى جانب المرافق الأمر الذي يحقق الراحة والرفاهية المطلوبة للأسر. ونظمت بلدية مدينة العين عملية توزيع المساكن في مسرح البلدية بحضور الدكتور مطر النعيمي مدير عام البلدية ، وضمن إجراءات تميزت بالسرعة والمرونة وحسن التنظيم، إذ تم إرسال رسائل نصية قصيرة في وقت سابق لجميع المواطنين المستفيدين للبدء بمعاملة تخصيص في منصات الخدمة الشاملة في جميع مراكز خدمة المتعاملين في منطقة العين، واستكمال المستندات أو التنازل عن منح سابقة إن وجدت.

وقال الدكتور مطر محمد النعيمي ، إن توزيع المساكن جاء ضمن اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وحرصه على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، وتأمين كل الخدمات التي يحتاجها المواطن في الدولة، لافتاً إلى أن هذه الرعاية المتواصلة من قيادتنا الحكيمة تأتي استكمالاً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، باني نهضة الإمارات وصانع أمجادها، إذ كان المواطن أولوية جميع خطط التنمية على مر السنوات منذ قيام الاتحاد.

وثمن النعيمي الدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمشاريع التنمية، واهتمام سموه الكبير بتحقيق أفضل مستوى معيشي للمواطنين، إلى جانب المتابعة المستمرة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لجميع المشاريع والخطط التنموية، سعياً لضمان سبل العيش للمواطنين. ... المزيد

مصر 24 : - عاجل الإمارات 162 مواطناً يتسلمون مساكنهم في مشروع الشعيبة مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "عاجل الإمارات 162 مواطناً يتسلمون مساكنهم في مشروع الشعيبة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق