عاجل الإمارات «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث  وزعت هيئة الأعمال الخيرية طروداً غذائية على مئات من أسر الأيتام والأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، وذلك في إطار مبادرة «يوم عرفة» التي أطلقتها الهيئة ضمن المبادرات والمشروعات الإنسانية التي تنفذها في «عام الخير».

 وقال خالد عبد الوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية: إن المبادرة التي تأتي في هذه الأيام المباركة تهدف إلى التخفيف عن الأسر المحتاجة المسجلة لدى الهيئة، وتجسيد قيم التراحم والتكافل التي تسود مجتمعنا، وحث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

وأكد الخاجة أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي انطلاقاً من حرص الهيئة على الاستمرار في إطلاق المبادرات المجتمعية والمشاركة في كل ما من شأنه إسعاد شرائح المجتمع كافة، والتواصل المستمر مع أفراده في جميع المناسبات لتأكيد قيم الخير والعطاء، وتعزيز ثقافة العمل الخيري والإنساني.

مصر 24 : - عاجل الإمارات «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "عاجل الإمارات «الأعمال الخيرية» توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق