الاقتصاد الاماراتي اليوم: الشرطة الإيطالية: 6 من ملاك العقارات تهربوا من دفع الضرائب

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث كشفت الشرطة الإيطالية أن ستة أشخاص يمتلكون نحو 800 عقار فيما بينهم تهربوا من دفع ضرائب بـ4.5 مليون يورو عن دخل الإيجارات لسنوات.

ووفقاً لشرطة الجرائم المالية الإيطالية،  كان يتعين تحصيل ضرائب على إيرادات تجاوزت 12 مليون يورو، في الفترة من 2011 - 2015.

وكان المشتبه بهم يمتلكون 789 عقارا ما بين شقة ومرآب سيارات ومتجر. وذكرت الشرطة في بيان امس الخميس، أن اثنين منهم تخلفا عن تقديم أي إقرارات ضريبية بينما قدم الآخرون بيانات مغلوطة بصورة كبيرة، وذكرت الشرطة أنه سيتم توجيه تهم جنائية لهم.

تجدر الإشارة إلى أن التهرب الضريبي من المشكلات القائمة منذ فترة طويلة في إيطاليا. ولطالما سعت السلطات إلى مكافحة هذا التهرب، في إطار جهودها لخفض الدين العام وما يتم تحصيله من دافعي الضرائب الملتزمين، إلا أن النتائج كانت متباينة.

مصر 24 : - الاقتصاد الاماراتي اليوم: الشرطة الإيطالية: 6 من ملاك العقارات تهربوا من دفع الضرائب مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الاقتصاد الاماراتي اليوم: الشرطة الإيطالية: 6 من ملاك العقارات تهربوا من دفع الضرائب".

قد تقرأ أيضا