الامارات اليوم محمد بن راشد: نجاح الإمارات نجاح عربي وتجربتنا مفتوحة لكافة أشقائنا العرب

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : الإخوة والأخوات .. في عام 2007 وبعد إطلاق أول استراتيجية اتحادية أطلقنا معها تحدي الرقم واحد عالميا تطويرا لأعمال جهاتنا الحكومية وصولا للمركز الأول دوليا .. اليوم أمامي تقرير عن حلول الإمارات في المركز الأول في خمسين مؤشر تنموي على مستوى العالم".

أشار سموه في تغريدة أخرى إلى أن "الإمارات هي الأولى عالميا في جودة القرارات الحكومية وقدرة الحكومة على التكيف مع المتغيرات وفعالية الإنفاق الحكومي، وهي الأولى عالميا في الشراكة بين القطاعين العام والخاص والأولى في الممارسات الإدارية وفي التحول الرقمي للشركات وفي تطبيق التكنولوجيا، والإمارات أيضا الأولى عالميا في التسامح مع الأجانب في 3 تقارير دولية، والأولى في قلة النزاعات العمالية، والأولى في حقوق الملكية بين الجنسين والأولى عالميا في قلة الجرائم العنيفة والأولى في الأمن المعلوماتي والأولى في جودة الطرق وفي جودة البنية التحتية السياحية .. وغيرها".

وأضاف: "هدفنا الرقم واحد عالميا في كافة المجالات.. ومسيرتنا التنموية في تسارع يومي .. والمنافسة لن تزيدنا إلا تفوقا وتميزا .. وأقول نجاح الإمارات نجاح عربي وليس إماراتي .. وتجربتنا وستبقى مفتوحة لكافة أشقائنا العرب".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم محمد بن راشد: نجاح الإمارات نجاح عربي وتجربتنا مفتوحة لكافة أشقائنا العرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق