عاجل الإمارات القمة العالمية للحكومات تعقد دورتها السابعة 10 – 12 فبراير 2019

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت مؤسسة القمة العالمية للحكومات عن تعديل موعد انعقاد الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات، ليصبح في الفترة من 10 - 12 فبراير 2019، بدلاً من 17 - 19 فبراير 2019. وأوضحت مؤسسة القمة العالمية للحكومات أن تعديل موعد عقد الدورة السابعة للقمة يأتي لضمان عدم تعارض انعقادها مع أحداث رئيسة عالمية تقام في هذه الفترة ما يتيح المجال للشخصيات والجهات من دولة الإمارات والعالم المشاركة في أعمالها.

الجدير بالذكر أن القمة العالمية للحكومات في دورتها السادسة جمعت أكثر من أربعة آلاف شخصية من 140 دولة، وشهدت تنظيم أكثر من 120 جلسة رئيسة وتفاعلية، بمشاركة 130 متحدثاً من السياسيين وصناع القرار وممثلي 16 منظمة دولية، ورواد الأعمال والخبراء والمتخصصين والباحثين والأكاديميين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات القمة العالمية للحكومات تعقد دورتها السابعة 10 – 12 فبراير 2019" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق