الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مطار الشارقة» يستعرض مشاريعه التوسعية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث يستعرض مطار الشارقة الدولي خلال مشاركته في فعاليات معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي، المشاريع التوسعية والبوابات الذكية، والتعريف بالخدمات المقدمة.

ويترأس وفد مطار الشارقة الدولي المشارك في المعرض، علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير الهيئة، وتأتي مشاركة المطار في فعاليات المعرض انطلاقاً من حرصه على تسليط الضوء على أبرز الخدمات التي يقدمها المطار وتأثيره المباشر في دفع عجلة نمو القطاع الاقتصادي والسياحي في الإمارة، والتواصل مع ممثلي المطارات وشركات الطيران العالمية.

وقال علي سالم المدفع في بيان: «تأتي مشاركتنا في هذا المعرض انطلاقاً من حرصنا على عرض الخدمات والتسهيلات التي يقدّمها مطار الشارقة الدولي للمسافرين والشركات أمام المتخصصين وصناع القرار في الأسواق الأوروبية، ولاسيما في ألمانيا، والتواصل مع ممثلي شركات الطيران ومنظمي الرحلات والمهتمين بصناعة السفر والسياحة».

وأضاف: «يعمل مطار الشارقة الدولي بشكل مستمر على تعزيز وتوطيد علاقاتها التجارية مع كبريات الشركات الدولية من خلال الاستفادة من تجاربها وتبادل الخبرات معها في المعارض الدولية الكبرى»، لافتاً إلى أن المطار ينظم على مدار العام جولات ترويجية في عدد من دول العالم للتعريف بالخدمات المقدمة.

وأشار علي سالم المدفع إلى الدور التكاملي الذي تلعبه هيئة مطار الشارقة الدولي مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في تحقيق رؤية الشارقة السياحية 2021 الهادفة إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021، من خلال تسخير جميع الإمكانيات لاستقطاب السياح من مختلف الأسواق. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مطار الشارقة» يستعرض مشاريعه التوسعية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق