أخبار الامارات محمد بن زايد يبحث مع المبعوث الأمريكي علاقات التعاون

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، في قصر الشاطئ، المبعوث الأمريكي الجنرال متقاعد أنتوني زيني الذي يزور الدولة حالياً ضمن جولة له في المنطقة.
وبحث الجانبان علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات الأوضاع والتطورات في المنطقة وتأكيد أهمية مواصلة التنسيق والتشاور حولها، إضافة إلى بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وترأس سموه اجتماعاً لمجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار «أديا»، وجرى خلال الاجتماع استعراض أداء الجهاز وأهدافه الاستراتيجية المقبلة وأهم مبادراته الجارية والإنجازات التي تم تحقيقها.
وقدم سموه واجب العزاء إلى خلفان حاضر مبارك المهيري وأخوانه في وفاة والدهم «حاضر» وذلك خلال زيارة سموه لمجلس العزاء في مجلس البطين بمدينة أبوظبي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الخليج الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الخليج الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الامارات محمد بن زايد يبحث مع المبعوث الأمريكي علاقات التعاون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق