الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مركز ابتكار لنظم البطاقات» يعزز وجوده في الأسواق العالمية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث يسعى «مركز ابتكار لنظم البطاقات» وهي وحدة أعمال تابعة لاتصالات، إلى توسيع نطاق تواجده في الأسواق العالمية. راشد النقبي، المدير العام، أكد أن المركز يبحث فيه عن فرص واعدة وأعمال مبتكرة يقدم من خلالها للعملاء مجموعة واسعة من الحلول المتطورة والذكية لأنظمة البطاقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال على هامش مشاركته، في المؤتمر العالمي لأنظمة الهواتف المتنقلة الذي اختتم أعماله مؤخراً في برشلونة، إن المركز جذب أكثر من 107 آلاف زائر من 205 دول حول العالم خلال الحدث.

والتقت إدارة «ابتكار» العليا خلال هذا الحدث الرائد عملاءها الحاليين والمحتملين، وتم تسليط الضوء على المنتجات ذات المستوى العالمي التي يقدمها المركز كشرائح الهواتف المتحركة وبطاقات إعادة تعبئة الرصيد، فضلاً عن أنواع مختلفة من البطاقات الذكية بما في ذلك بطاقات الربط الآمن بين الآلات (M2M)، وبطاقات الهواتف العمومية، وبطاقات مواقف السيارات، إضافة إلى إنتاج بطاقات تصاريح الدخول للمنشآت المختلفة.

وقال راشد النقبي: «لقد شهدت منصتنا إقبالاً مكثفاً في المؤتمر العالمي لأنظمة الاتصالات المتنقلة هذا العام وهو ما يعد دليلاً على إمكاناتنا القوية في تقديم منتجات مبتكرة كشرائح الهواتف المتحركة وحلول الربط الآمن بين الآلات (M2M) والبطاقات الذكية وخدمات أخرى تضفي قيمة مضافة لعملائنا».

وأضاف النقبي «لقد نجحنا في رفع مستوى الوعي بخدمات ومنتجات ابتكار المتطورة خلال المؤتمر العالمي لأنظمة الهواتف المتنقلة 2018، ولاسيما مرافقنا ومنشآتنا المعتمدة من Security Accreditation Scheme التي تُعتبر من أعلى معايير سلامة البيانات وحمايتها في صناعة البطاقات الذكية»، منوهاً بأن المركز يقوم في الوقت الراهن بإجراء اختبارات مع عدد من الشركات التي أبدت تجاوباً مع منتجاتنا خلال المعرض. يذكر أن «مركز ابتكار لنظم البطاقات» قد تأسس في عام 1996 لتلبية الطلب المتزايد على البطاقات والتطبيقات، وتقدّم اليوم لمشغلي الاتصالات حلول عالمية مبتكرة لتقديم خدمات سريعة ذات قيمة مضافة. وتشتمل خدمات المركز على تطوير نظم التشغيل المستقلة وإدارة شرائح الهواتف المتحركة. وفي عام 2015 تمكن المركز من الحصول على شهادة نظام الاعتماد الأمني Security Accreditation Scheme، والتي تم منحها من الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSM Association، لتكون بذلك من ضمن الشركات الـ25 على المستوى العالمي التي تحصل على مثل هذه الشهادة. وذلك لكفاءة عمل المركز والمنتجات التي قدمها ذات الجودة العالية، الأمر الذي يتوافق مع معايير الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة العالمية الخاصة بأمن وحماية البيانات. وبفضل قدرتها على إنتاج أكثر من 50 مليون بطاقة سنوياً، أصبحت «ابتكار» أحد روّاد هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مركز ابتكار لنظم البطاقات» يعزز وجوده في الأسواق العالمية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق