الاقتصاد الاماراتي اليوم: «سويس بلهوتيل» تدير فندقاً في عُمان

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أبرمت «سويس-بلهوتيل انترناشيونال» اتفاقية إدارة مع شركة السلام انترناشيونال هوتيل ذ.م.م، تهدف إلى تشغيل فندق «سويس-بيلين مسقط» في سلطنة عمان. ويتمتع الفندق الفاخر من فئة 3 نجوم الذي من المتوقع افتتاحه في عام 2019 بموقع متميز في منطقة السيب على مقربة من مطار مسقط الدولي.

وقال ناظم سعيد حمدان الرواحي، الشريك في شركة السلام انترناشيونال هوتيل ذ.م.م: «إننا على يقين بأن سويس-بلهوتيل انترناشيونال ستضيف بفضل شبكتها العالمية المتميزة قيمة هائلة لهذا المشروع. ويتم حالياً تجهيز فندق سويس-بيلين مسقط بأفضل المرافق وأجودها ضمن فئة 3 نجوم الفخمة بما سيسهم بشكل كبير في تطوير السياحة في سلطنة عمان».

ومن جهته قال غافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال: «لقد جاءت هذه الشراكة في وقت مثالي بالنسبة لنا، ولاسيما أننا نواصل تعزيز وجودنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. إن حجم علاماتنا التجارية وتنوعها يسمح لنا بتقديم خدماتنا لأي قطاع من الأسواق وتلبية احتياجاته. وسيكون سويس-بيلين مسقط فندقاً مثالياً للمسافرين ممن يتطلعون لإقامة مريحة بأسعار معقولة».

ويجري حالياً تطوير سويس-بيلين مسقط الذي يضم 120 غرفة و10 أنواع مختلفة من الأجنحة ليقدم لنزلائه مجموعة شاملة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مطعم على مدار اليوم، وقاعات اجتماعات بساعات عمل مرنة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «سويس بلهوتيل» تدير فندقاً في عُمان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق