الامارات اليوم: الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الاثنين المقبل

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 7 مارس / وام / توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا رطبا ليلاً وفي الصباح الباكر على السواحل.. وقد يتشكل الضباب أو الضباب خفيفا أقصى غرب الدولة .. فيما يكون الطقس صحوا نهاراً بوجه عام.

أما الرياح فتوقع أن تكون شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 10 إلى 25 تصل إلى 30 كم/ س.. فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

وعن يوم الجمعة المقبل .. توقع أن يستمر الطقس رطباً ليلاً وفي الصباح الباكر على السواحل الشمالية صحوا بوجه عام فيما تستمر الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س ويستمر البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وبحر عمان أيضاً.

أما السبت المقبل .. فتوقع المركز أن يكون الطقس رطباً ليلاً وفي الصباح الباكر على المناطق الساحلية وقد يتشكل الضباب المتقطع وفي النهار غائماً جزئياً إلى صحو بوجه عام ومغبرا أحياناً.. فيما تميل درجات الحرارة للارتفاع وتستمر الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س بينما يستمر البحر خفيفاً إلى متوسط في الخليج العربي وبحر عمان.

وقال إن الطقس - الأحد المقبل - سيكون صحوا إلى غائم جزئياً ومغبرا أحيانا مع ارتفاع اَخر في درجات الحرارة وتتحول الرياح لتصبح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة غرباً وقد تكون مثيرة للغبار وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 36 كم/ س خاصة على البحر الذي يصبح متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ونوه إلى أن الطقس سيكون - يوم الاثنين المقبل - صحوا إلى غائم جزئياً ومغبر أحيانا فيما يحتمل تكون بعض السحب الركامية على الجبال بعد الظهر .. بينما تظل الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة غربا وقد تكون مثيرة للغبار وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 36 كم/ س خاصة على البحر الذي يصبح متوسط في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الاثنين المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق