الاقتصاد الاماراتي اليوم: «ألفا للوجهات» تروج للسياحة الفاخرة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تعرض شركة ألفا للوجهات خلال مشاركتها في معرض بورصة برلين الذي بدأ أمس، برامجها للسياحة الفاخرة، وكبار السن وذوي الهمم.

وقال سمير حمادة، المدير العام، في بيان أمس «إن استراتيجية ألفا لا تتمثل في تجربة أسواق جديدة بحثاً عن أعمال جديدة، لكن بالأحرى استهداف قطاعات خاصة محددة في الأسواق الحالية، مثل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة إلخ من أجل تعزيز الأعمال. نحن نؤمن أن هناك قطاعات متخصصة، مثل قطاع كبار السن يساوي مليارات الدولارات على مستوى العالم، لم يتم تقديره حق قدره، وإذا قمنا بتصميم العروض المناسبة لهم فإنهم سوف يكونون بلاشك أثمن بكثير من الأسواق الجماعية الشاملة».

وأضاف: «إن معرض برلين للسياحة العالمية يعتبر أحد أهم معارض التجارة والسفر والسياحة على أجندة أعمالنا. ويشرفنا الإعلان عن توقيعنا اتفاقية مع ليدل ديجيتال، ذراع التوزيع عبر الإنترنت لـ»شركة ليدل ستيفنغ آند كو. كي جي»، التي تهدف إلى تزويدهم بخدماتنا السياحية في الإمارات العربية المتحدة. ألفا هي الشركة المسؤولة عن العمليات الأرضية وإدارة الوجهات الحصرية لمجموعة كبيرة من مشغلي الجولات السياحية والعلامات التجارية المشهورة في مجال السفر داخل السوق الألمانية، والتي تواصل أداءها الجيد، وتحتل مكانتها بين أهم عشر أسواق مصدرة للسياح إلى وجهتنا. ونحن في ألفا نعمل جنباً إلى جنب مع مجموعة من العلامات السياحية الرائدة داخل السوق الألمانية التي نعمل ممثلين لها في دولة الإمارات العربية المتحدة».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «ألفا للوجهات» تروج للسياحة الفاخرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق