الاقتصاد الاماراتي اليوم: غرفة عجمان تعزز التعاون مع أوزبكستان

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان خلال استقبالها وفداً من سفارة جمهورية أوزبكستان، تعزيز التعاون الاقتصادي، وزيادة حجم التبادل التجاري.

استقبل الوفد محمد علي الجناحي، مدير تنفيذي قطاع تنمية الاستثمار والأعمال وترأس الوفد، اقبليجون ارقاشف، القنصل التجاري بسفارة جمهورية أوزبكستان. وحضر اللقاء نادر مير اخمدوف، قنصل سكرتير أول جمهورية أوزبكستان، ومروان حارب رئيس قسم تطوير الأعمال في غرفة عجمان، وعدد من موظفي الغرفة.

وأكد محمد الجناحي، حرص غرفة عجمان على تعزيز تعاونها الخارجي مع كافة الدول، بما يعكس توجيهات القيادة الرشيدة، ويعزز استثمارات أعضاء الغرفة وشراكاتهم الخارجية، مشيراً إلى أهمية اللقاء ودوره في تعزيز التعاون الاقتصادي بين الطرفين، وفتح أسواق جديدة لمنتجات عجمان وأوزبكستان.

واستعرض اللقاء، أهم المقومات الاقتصادية التنافسية التي تمتلكها إمارة عجمان، وكذلك العديد من القطاعات التي يمكن تعزيز التعاون من خلالها بين عجمان وأوزبكستان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: غرفة عجمان تعزز التعاون مع أوزبكستان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق