عاجل الإمارات حاكم الشارقة يعتمد موازنة 2018 بنفقات 22.1 مليار درهم

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس، الموازنة العامة للإمارة بإجمالي نفقات بلغت نحو22.1 مليار درهم وتستهدف الموازنة تحقيق الأولويات الاستراتيجية الحكومية وتقديم أفضل الخدمات وتعزيز الاستدامة المالية وتحسين مؤشرات الاقتصاد الكلي من خلال تبنيها العديد من الأهداف والمؤشرات الاستراتيجية ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي والعلمي والثقافي.

وأبرز هذه الأهداف الاستثمار في البنية التحتية للإمارة وتقديم الدعم الاجتماعي بصيغ وأساليب متنوعة تخدم المواطنين وتعالج احتياجاتهم المعيشية وتضمن لهم المستقبل الزاهر إضافة إلى الاهتمام المتنامي بالموارد والطاقات البشرية المواطنة وتعزيز دورهم في عمليات البناء والتنمية المستدامة والتي تسعى إلى انجازها هذه الموازنة خلال السنة المالية 2018 وازدادت إجمالي مخصصات الانفاق بنسبة مقدارها 6 بالمئة لعام 2018 مقارنة بموازنة عام 2017.

وعلى صعيد آخر، سلم صاحب السمو حاكم الشارقة الدفعة الخامسة من المخطوطات والوثائق التي تعد من أنفس وأندر المخطوطات التاريخية من مقتنياته الخاصة إلى دار المخطوطات الإسلامية التابعة للجامعة القاسمية والتي جمعها سموه خلال زياراته لدول العالم المختلفة.

ويتراوح عمر المخطوطات ما بين 300 و400 عام وتعتبر مقتنيات صاحب السمو حاكم الشارقة من المخطوطات من أنفس وأهم وأغلى الوثائق.

مصر 24 : - عاجل الإمارات حاكم الشارقة يعتمد موازنة 2018 بنفقات 22.1 مليار درهم مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "عاجل الإمارات حاكم الشارقة يعتمد موازنة 2018 بنفقات 22.1 مليار درهم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق