الامارات اليوم: مطر النيادي : دور محوري للمرأة الإماراتية في قطاع الطاقة والصناعة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 8 مارس / وام / أكد سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة على الدور المحوري والملموس الذي تقوم به المرأة الإماراتية في قطاع الطاقة والمياه والصناعة وذلك في جميع المحافل المحلية والدولية.

وأعرب في تصريح له بمناسبة يوم المرأة العالمي عن تقديره وامتنانه لعطاء المرأة الإماراتية وجهودها الرامية إلى تعزيز الصورة المشرفة لتواجدها بجانب أخيها الرجل والمساهمة في تقدم وازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سعادته على الدعم الكبير الذي حظيت به المرأة الإماراتية من الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وقيادة الدولة الرشيدة.

وقال : " إن المرأة الإماراتية لها إنجازات واضحة في الحفاظ على الجيل الجديد وتربيتهم التربية الحسنة لكي يصبحوا خير سفراء متسلحين بأخلاق الدين الاسلامي وبقيم الدولة الأصيلة".

وأضاف : " إن الوزارة حريصة على مواصلة دعم وتمكين المرأة الإماراتية وتعزيز دورها الريادي في قطاع الطاقة والمياه والصناعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: مطر النيادي : دور محوري للمرأة الإماراتية في قطاع الطاقة والصناعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق