الامارات اليوم: عائشة القاسمي : المرأة الإماراتية تتمتع بمكانة رفيعة في المجتمع

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة في 8 مارس / وام / أكدت الشيخة عائشة خالد القاسمي مدير سجايا فتيات الشارقة أن المرأة الإماراتية بفضل الدعم المتواصل الذي تحظى به من قبل قيادتنا الرشيدة تتمتع بمكانة رفيعة في المجتمع .

وقالت بمناسبة يوم المرأة العالمي : " إن المرأة الإماراتية من الأجيال السابقة والحالية أسهمت في تحقيق التكافؤ بين الجنسين في الكثير من جوانب الحياة ما يحتم علينا مسؤولية ضمان المحافظة على النمو والمنجزات التي حققتها " .

وأضافت الشيخة عائشة خالد القاسمي : " نحن في سجايا فتيات الشارقة إذ نحتفي بهذه المناسبة فإننا نؤكد سعينا لمواصلة جهودنا في تعزيز أهمية المرأة ودورها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية " .

- بتل -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: عائشة القاسمي : المرأة الإماراتية تتمتع بمكانة رفيعة في المجتمع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق