الامارات اليوم محمد بن زايد: مواصلة حصد المنجزات سيبقى نهجنا

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "اﻹنجازات التنموية الإستثنائية التي أعلن عنها أخي محمد بن راشد.. تؤكد أن المستقبل نحن من نصنعه..فبعد عقد من الزمن على إطلاق أول استراتيجية اتحادية مقرونة بتحدي الرقم واحد عالميا.. أثمرت عن تصدر الدولة في 50 مؤشرا تنمويا ".

وأضاف في تغريدة أخرى: "إنجازات عالمية برؤى إماراتية تختزل المستقبل والزمن وتبرهن قوة ارادة هذا الوطن وطموح أبنائه في اعتلاء مراكز الصدارة..اﻹنسان هدفنا ومصدر تفوقنا وتقدمنا.. ومواصلة حصد المنجزات سيبقى نهجنا.. هذا ما أراده زايد وهذا ما وصلنا إليه بقيادة خليفة ورؤية محمد بن راشد".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم محمد بن زايد: مواصلة حصد المنجزات سيبقى نهجنا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق