عاجل الإمارات «منتسبات شرطة أبوظبي»: مكتسبات حضارية للمرأة ومسيرتها حافلة بالإبداع

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث عبرت منتسبات لشرطة أبوظبي عن اعتزازهن بالعمل الشرطي، وتقديم أفضل الخدمات والمشاركة في عمليتي التطوير والتحديث في البلاد، على نحو يعكس الوجه الحضاري للمرأة الإماراتية في مختلف مواقع العمل، وما تحققه من منجزات تليق بمكانة القطاع النسائي، نتيجة لدعم القيادة الرشيدة للقطاع النسائي وتمكينه في جميع المجالات.

وتشارك منتسبات الشرطة، نساء الإمارات والعالم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، ليؤكدن مواصلة التميز والإبداع والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.

ويتميز الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هذا العام، بأنه يأتي في «عام زايد 2018» حيث لم تغب عن ناظري مؤسس اتحاد الإمارات وباني نهضتها المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه» أهمية دور المرأة الإماراتية في خدمة المجتمع، فاعتبر المغفور له المرأة شريكاً أساسياً في التنمية، ومن ثم أعلى من شأنها، انطلاقاً من تعاليم الإسلام السمحة، التي أكد عليها في أكثر من موضع وحديث، فجعل تنمية المرأة وتطويرها جزءاً مهماً من استراتيجيته للمساهمة في بناء الدولة والعمل على تقدمها وازدهارها.

وقالت المقدم الدكتور ميثة محمد الدرعي، نائب مدير إدارة الإسعاف بمديرية الطوارئ والسلامة في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي: إن اليوم العالمي للمرأة هو ذكرى يحق للمرأة الإماراتية، أن تستعرض فيها منجزاتها وتمكينها في جميع المجالات، وخصوصاً العمل الشرطي، وأن تعتز بما حققته خلال مسيرتها في شتى ميادين التنمية بالدولة.

وأضافت: إن ابنة الإمارات تقلدت أعلى المناصب، والعمل في معظم الوظائف والمهن، بفضل دعم القيادة الرشيدة للمرأة، وتمكينها في جميع مجالات العمل والمشاركة بمختلف مراحل التنمية منذ تأسيس الاتحاد إلى اليوم، مشيرة إلى جهود الحكومة في الارتقاء بأداء المرأة، وتعزيز دورها في الوقوف إلى جانب الرجل في كل مجالات الحياة العملية. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «منتسبات شرطة أبوظبي»: مكتسبات حضارية للمرأة ومسيرتها حافلة بالإبداع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق