الاقتصاد الاماراتي اليوم: «الاتحاد الوطني» ينجح في إصدار سندات بـ 500 مليون دولار

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث كشف بنك «الاتحاد الوطني» أمس، عن إغلاقه بنجاح إصدار سندات لخمس سنوات بقيمة 500 مليون دولار بنسبة فائدة 4%، وبقيمة إصدار تبلغ 99.601%، بحسب إفصاح نشر أمس على موقع سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقال البنك في البيان، إنه تم إصدار سندات متوسطة الأجل تندرج تحت برنامج EMTN الحالي لبنك الاتحاد الوطني والمسجل في بورصة لوكسمبورج للأوراق المالية.

وأوضح البنك أنه تم تفويض كل من أستراليا اند «نيوزرلاند بانكنج» و«ميزوهو انترناشيونال بي ال سي» و«بنك أبوظبي الأول» و«ستاندرد شارترد بنك» لإصدار هذه السندات.

وطرح البنك خلال الأيام الماضية سندات بقيمة 500 مليون دولار تستحق خلال 5 سنوات، حيث تم تحديد السعر الاسترشادي للسندات عند 135 نقطة أساس، في حين تجاوزت طلبات المستثمرين على السندات المطروحة الـ 900 مليون دولار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «الاتحاد الوطني» ينجح في إصدار سندات بـ 500 مليون دولار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق