الامارات اليوم وفاة 4 وإصابة 4 من أسرة واحدة بتصادم في الظفرة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي أربعة أشخاص، وأصيب أربعة آخرون بإصابات بليغة ومتوسطة، وجميعهم من أسرة واحدة، يحملون جنسية دولة خليجية، في حادث مروري على شارع الشيخ خليفة بن زايد بعد جسر المرفأ باتجاه أبوظبي.

الانحراف المفاجئ وراء  الحادث.

وأفاد مدير إدارة مرور منطقة الظفرة، العقيد محمد مسلم المحرمي، بأن التحقيقات الأولية أظهرت أن سبب الحادث هو الانحراف المفاجئ الذي أدى إلى الصدم والتدهور.

وذكر أن دوريات المرور ومركبات الإسعاف التابعة لمديرية الطوارئ والسلامة، تولت تأمين موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ودعا مستخدمي الطريق الدولي، خصوصاً خلال الساعات المتأخرة من الليل، إلى إيقاف مركباتهم خارج الطريق في حالة الشعور بالنعاس والتعب، وأخذ قسط من الراحة، والقيادة بانتباه وعدم الانشغال عن الطريق، والالتزام بالسرعات المقررة، معرباً عن أسفه لوقوع الحادث وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم وفاة 4 وإصابة 4 من أسرة واحدة بتصادم في الظفرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق