الامارات اليوم أمطار متفاوتة وجريان للأودية في رأس الخيمة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت إمارة رأس الخيمة، أمس، سقوط أمطار بين المتوسطة والغزيرة على المناطق الشمالية والجنوبية، ما تسبب في جريان الأودية، وتوافد العشرات من المواطنين على المناطق الجبلية، للاستمتاع بالأجواء الماطرة.

وقال مدير دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، المهندس أحمد الحمادي، لـ«الإمارات اليوم»، إن الدائرة وضعت، أول من أمس، خطة للتعامل مع الأحوال الجوية المتقلبة، إذ تم نشر آليات ومعدات شمال وجنوب الإمارة، لتكون على استعداد تام للتعامل مع الأمطار في حال تجمعت في الطرقات والمناطق السكنية. وأضاف أن الدائرة ستتعامل مع جميع البلاغات التي تصلها بأقصى سرعة، لتفادي دخول مياه الأمطار إلى منازل المواطنين في المناطق السكنية المنخفضة، كما نظّفت الدائرة أخيراً شبكة صرف مياه الأمطار، للتأكد من جاهزيتها لتصريف مياه الأمطار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم أمطار متفاوتة وجريان للأودية في رأس الخيمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق