الاقتصاد الاماراتي اليوم: تسليم «عزيزي فاريشتا» في الربع الثاني

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تعتزم عزيزي للتطوير العقاري تسليم مشروعها الرائد «عزيزي فاريشتا للشقق المفروشة والمخدومة» في منطقة الفرجان في الربع الثاني من 2018، قبل الموعد المحدد. وسيوفر المشروع الذي تم إطلاقه في نوفمبر في 2016، عند اكتماله، 248 شقة مفروشة ومخدومة بالكامل من بينها 137 استديو و124 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة و23 وحدة سكنية ذات غرفتين. ويتوفر الفندق، الذي تقدر تكلفته ب 255 مليون درهم، على مساحة تجزئة متكاملة تبلغ 7200 قدم مربعة. ويشمل العديد من المرافق العصرية، بينها، موقف سيارات على مدار الساعة ومطاعم ومقاه على أعلى مستوى ومراكز الرعاية الصحية وصالة للألعاب الرياضية «GYM» مزودة بأحدث المعدات والمرافق الفندقية عالية الجودة.

وتتميز منطقة الفرجان بموقع استراتيجي مميز يستقطب أفضل المشاريع السكنية والتجارية، كما تتوفر كل الوسائل والمرافق الحياتية التي توفر أنماطا حياتية رغدة، وتقع على مقربة من المعالم الرئيسية في دبي، إضافة إلى ذلك، يلعب خط المترو الجديد «Route 2020»، قيد الإنشاء حالياً، دورا فاعلاً في تعزيز المكانة العقارية لهذه المنطقة الحيوية، ويخدم الخط الجديد أماكن معروفة في دبي على رأسها معرض إكسبو 2020.

وتنفرد منطقة الفرجان بامتلاكها مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية مثل جناح الفرجان وجناح الفرجان الغربي، إلى جانب احتضانها لحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. إضافة إلى ذلك، فهي توفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ومناطق الجذب السياحي في دبي، كذلك المناطق التجارية. وتقع منطقة الفرجان بين طريق الشيخ زايد وطريق محمد بن راشد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: تسليم «عزيزي فاريشتا» في الربع الثاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق