اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث «الأموال العامة» تضبط تاجر ملابس نصب على مواطنين في 600 ألف جنيه

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط تاجر ملابس في محافظة الغربية لاتهامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها مقابل أرباح شهرية.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من «أشرف س.ع» و3 آخرين، مقيمون بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية؛ بقيام «طارق ع.م» 33 سنة، تاجر ملابس، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة الكبرى في الغربية، بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس، مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف الجهود تبين قام المشكو في حقه بممارسة نشاط واسع في مجال تلقى الأموال والنصب والإحتيال على الشاكين، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها ستمائة ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بالواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث «الأموال العامة» تضبط تاجر ملابس نصب على مواطنين في 600 ألف جنيه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا