اخبار الامارات / المصرى اليوم

أخبار الحوادث حبس سائق «توك توك» و3 متهمين في واقعة قتل «صيدلي أكتوبر»

أمرت نيابة أول أكتوبر، بإشراف المستشار مدحت مكى، السبت، بحبس 4 من المتهمين احتياطيًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة الاعتداء على صيدلي يُدعى «إسلام.م»، مما أدى إلى وفاته بعد 3 أسابيع من تلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة.

وصرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب تشريحه بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعى للوقوف على أسباب الوفاة، وتبين مبدئيًا إصابة صاحب الـ24 عامًا بنزيف حاد فى المخ.

وأفادت التحقيقات بأن الصيدلى كان يسير بسيارته بمدينة السادس من أكتوبر متوجهًا إلى محل عمله، وفوجئ بسائق «توك توك»، وهو المتهم الأول، يقطع الطريق أمامه، فحدثت بينهما مشادة كلامية، على إثرها استعان المتهم الأول بالمتهمين الـ3 المحبوسين، وآخرين «مجهولين»، واعتدوا جميعهم على الشاب الصيدلى بالضرب المبرح والشوم فوق رأسه وأنحاء جسده.

وذكرت التحقيقات أن الأهالى تجمعوا وطلبوا سيارة إسعاف نقلت الشاب وهو غارق فى دمائه إلى مستشفى خاص، وعقب 3 أسابيع من تلقى العلاج، لفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بالإصابات التى لحقت به.

واستدعت النيابة، أهل المجنى عليه لسماع أقوالهم، واتهموا سائق «التوك توك» وباقى أصدقائه بالتسبب فى مقتل نجلهم، مطالبين بالقصاص منهم وإحالتهم إلى المحاكمة العاجلة.

واستعانت النيابة، خلال تحقيقات، بكاميرات مراقبة التقطت صورًا للواقعة، واستدعت عدد من شهود العيان الذين تعرفوا على المتهمين الـ4، وقالوا إنهم المتورطين فى قتل الشاب «إسلام». وطلبت النيابة تحريات تكميلية من أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث حبس سائق «توك توك» و3 متهمين في واقعة قتل «صيدلي أكتوبر» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا