الامارات اليوم: " نداء " تعرض فرصا وظيفية في " معرض الإمارات للوظائف 2018 "

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 13 مارس / وام / تعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة " نداء " المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي مجموعة من الفرص الوظيفية لاستقطاب المواطنين الإماراتيين من ذوي المهارة والكفاءة الراغبين في الانخراط في مجال الاتصالات المتخصصة وذلك خلال مشاركتها في " معرض الإمارات للوظائف 2018 " الذي يقام حتى 15 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشارك "نداء" التي تعد أحد العارضين الدائمين في هذا الحدث منذ العام 2008 في دورة هذا العام ضمن منصة حكومة دبي حيث تتطلع إلى إجراء مقابلات مباشرة مع أصحاب الخبرات وحديثي التخرج في اختصاصات الهندسة الإلكترونية والهندسة الكهربائية وهندسة الاتصالات والحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات وغيرها وذلك من أجل تعيين مشرف واحد و16 تقنيا و8 إداريين.

وأكد عمر بن غليطة مدير إدارة الدعم المؤسسي للمؤسسة الاستعداد لمقابلة الكفاءات الإماراتية في دورة هذا العام من المعرض وتوفير مختلف المناصب المتاحة لها بما يتناسب مع اختصاصاتهم وكفاءاتهم.. معربا عن تطلعه إلى التواصل مع القادة وصناع القرار من القطاعين العام والخاص للوقوف على الفرص المتاحة ومعالجة التحديات في إطار السعي المشترك لنقل دولة الإمارات إلى المستوى التالي من النمو من خلال تطوير رأس المال البشري.

ويتيح المعرض - الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" - للمواطنين الإماراتيين من ذوي الكفاءة والموهبة في المجالات المختلفة فرص التواصل المباشر مع أصحاب العمل ومديري التوظيف في الشركات العاملة ضمن 20 قطاعا مختلفا.

- شمس -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: " نداء " تعرض فرصا وظيفية في " معرض الإمارات للوظائف 2018 "" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق