الارشيف / اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم إنقاذ ربة منزل من الغرق بعد سقوطها في نهر النيل بسوهاج

جريدة الوفد: تمكن قسم المسطحات المائية من إنقاذ ربة منزل بناحية الحريدية البحرية دائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج بعد سقوطها بنهر النيل حال تواجدها على الشاطئ إثر إصابتها بحالة دوار وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج .

 وكان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من اللواء حسن

محمود حكمدار المديرية يفيد تلقي قسم ثان شرطة سوهاج بلاغا بسقوط سيدة بنهر النيل بشارع الكورنيش الغربي بجوار قسم المسطحات المائية / دائرة القسم . 

 hنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين سقوط نعمة . م . م 46 سنة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ربة منزل وتقيم بناحية الحريدية البحرية / دائرة مركز طهطا بنهر النيل حال تواجدها علي الشاطئ  وتمكنت قوات المسطحات المائية من انقاذها . 

وبسؤالها قررت بمضمون ما تقدم وأضافت بأنه أثناء سيرها علي شاطئ النهر حدثت لها حالة دوار وسقطت به ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 12 أحوال القسم بتاريخه وجار العرض علي النيابة العامة للتصرف .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم إنقاذ ربة منزل من الغرق بعد سقوطها في نهر النيل بسوهاج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا