عاجل الإمارات 100 مليون درهم تكلفة تأهيل موظفي «اتصالات»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أنفقت شركة «اتصالات» نحو 100 مليون درهم خلال السنوات الثلاث الماضية في مضمار التدريب والتأهيل لموظفيها بهدف الارتقاء بمعدلات الأداء بما يتناسب مع المستجدات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات العالمي، وبما يحقق الطموحات والأهداف المنوطة بها الشركة في المرحلة المقبلة، جاء ذلك خلال مشاركتها أمس في معرض الإمارات للوظائف في دورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 13 إلى 15 مارس 2018. في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي مشاركة «اتصالات» في المعرض لهذا العام بفرص وظيفية للخريجين المواطنين في قطاعات الهندسة ونظم المعلومات، والتسويق والمبيعات والمالية، مؤكدة أنها ستعقد مقابلات فورية لأوائل الخريجين في التخصصات المطلوبة داخل جناحها طيلة أيام المعرض، بهدف استقطاب أفضل الخرّيجين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات 100 مليون درهم تكلفة تأهيل موظفي «اتصالات»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق