أخبار الامارات إنجاز القرية التراثية في الحمرية

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

أعلن المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال، الانتهاء من بناء قرية التراث في منطقة الحمرية وتوصيل كافة الخدمات إليها، بتكلفة وصلت إلى 8 ملايين درهم بمواجهة خور الحمرية على مساحة 17 ألف متر مربع.
وتهدف القرية المصممة على التراث المحلي، إلى رفع مستوى الثقافة العامة الخاصة بتراث دولة الإمارات وربط جسور التواصل بين الحاضر والمستقبل واحتضان المهرجانات والأيام التراثية مثمناً جهود بلدية الحمرية بإنجاز المشروع.
من ناحيتها قالت المهندسة علياء الرند، مدير إدارة مشاريع المباني بدائرة الأشغال، إن القرية صممت على الطراز المعماري التراثي، لإنشاء مسار سياحي رديف للإمارة يمتد مكان إقامة الفعاليات التراثية والمتاحف والأسواق التي تعرض العناصر التراثية والتقليدية.
«وتشمل القرية إنشاء 14 محلاً تراثياً و23 محلاً تجارياً ومصلى للرجال ومبنى للإدارة ومبنى آخر يحتوي على مقهى شعبي، بالإضافة إلى مجلس ومكاتب إدارية ومنطقة مخصصة لتكون جلسة خارجية».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الخليج الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الخليج الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الامارات إنجاز القرية التراثية في الحمرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق