عاجل الإمارات الحكام يعزون خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير بندر بن خالد

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعرب سموه، في برقيته، عن بالغ تعازيه ومواساته الصادقة في وفاة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وبعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود. وأعرب سموه في برقيته عن بالغ تعازيه ومواساته الصادقة في وفاة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وبعث صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعرب سموه في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته الصادقة في وفاة الفقيد، داعياً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات الحكام يعزون خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير بندر بن خالد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق