الارشيف / اخبار الامارات / بوابة الشروق

الحوداث: حبس عامل متهم بقتل فكهاني في مشاجرة كانت بينهما من 20 يومًا بحلوان - اليوم الأحد 1 يوليو 2018

اخر الاخبار- أمرت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم بحبس عامل، تسبب في مقتل فكهاني متأثرًا بجروحه بعد الاعتداء عليه، في مشاجرة بينهما نشبت منذ 11 يونيو الماضي.

وقال المتهم، إنه حدثت مشاجرة بينه والفكهاني المجني عليه «أيمن.ط» منذ 20 يومًا تقريبًا معترفًا، أنه اعتدى عليه بـ«شومة»، لأنه افترش الخطار والفاكهة أمام منزله، وحدثت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة، إلا أنهما تصالحا سويًا، ومنذ الواقعة كان يعالج القتيل من الضربات في مستشفى النصر، إلا أنه فارق الحياة.

وأكد المتهم «خالد.أ» 45 عامًا، عامل، أن المشاجرة كانت في منطقة المساكن الاقتصادية، وأن الجيران تدخلوا للصلح بينهما، منوهًا أنه لم يقصد قتله، وأنه لا يوجد له سوابق، وقد اصطلحا بشكل رسمي في المحضر رقم 8267 لسنة 2018.

وتابع، أنه تم القبض عليه في كمين بعد انتشار خبر وفاة الفكهاني واتهام شقيقه لها بأن ضرباته على فورة رأسه في المشاجرة كانت السبب في موته.

كما اعترف، أنه تخلص من «الشومة» في الطريق العام، بينما عثرت الشرطة بحوزته على «بندقية خرطوش و7 طلقات»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيما أمرت النيابة بدفن الجثة وإرسال تقرير الطب الشرعي بحالة الوفاة، وسرعة تحريات الأمن عن الواقعة.

هذا المحتوي ( الحوداث: حبس عامل متهم بقتل فكهاني في مشاجرة كانت بينهما من 20 يومًا بحلوان - اليوم الأحد 1 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا