الحوداث اليوم حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب- أسماء خالد  و محمد علام:

أمرت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام للنيابات، بحبس تشكيل عصابى تتزعمه فتاتان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، تخصصنا فى استقطاب سائقى التاكسى وسرقتهم بالاتفاق مع باقى التشكيل، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من سائق تاكسى اتهم فيه امرأتين بطلب توصيلة لأحد الأماكن، وبعد ذلك تفاجأ بـ4 رجال هددوه وأجبروه على ترك السيارة، وسرقوا ما بحوزته من أموال وفروا هاربين.

بعد التأكد من صحة المعلومات، تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم واعترفوا بارتكاب الجريمة، وذلك بعدما تمكن المجنى عليه من التعرف عليهم.
استمعت النيابة  لأقوال السائق المجنى عليه، وقال خلال التحقيقات إن إحدى المتهمات فى القضية طلبت منه توصيلها إلى أحد المناطق بالهرم، وفور وصولهم للمكان فوجئ بباقى المتهمين يعتدون عليه بالضرب، ويسرقون السيارة الخاصة به.

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم حبس عصابة "الجنس الناعم" في الهرم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق