الحوداث اليوم ضبط 163 قضية مخدرات و14 متهمًا بالبلطجة في حملات أمنية بالمحافظات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، عددا من الحملات التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

و أسفرت نتائج تلك الحملات، التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على مدار 24 ساعة، عن ضبط 163 قضية مخدرات بمضبوطات أبرزها نحو 21 كجم بانجو وحشيش وهيروين.
كما أسفرت نتائج الحملات عن ضبط سجينا هاربا و51 متهما مطلوب ضبطهم على ذمة أحكام قضائية ، وضبط 14 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه ، و295 دراجة نارية مخالفة .
واتخذت الأجهزة الأمنية جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وقامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.
 

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم ضبط 163 قضية مخدرات و14 متهمًا بالبلطجة في حملات أمنية بالمحافظات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق