الحوداث: والد «فتاة المترو»: ابنتي انتحرت بسبب وفاة والدتها - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال يحيى محمد، والد الفتاة المُنتحرة أمام قطار مترو الأنفاق بمحطة مار جرجس، إن ابنته طلبت منه الخروج لزيارة أحد أقاربها يوم الحادث، وقام بالاتصال للاطمئنان على وصولها ولكنه فوجئ بعدم وجودها عند أقاربها، متابعًا أنه بدأ في البحث عنها فور تأخرها.

وأضاف «يحيى»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الأربعاء، أن ابنته مُصابة بصدمة عصبية منذ وفاة والدتها، خاصة وأنها كانت شديدة التعلق بوالدتها والأكثر تأثرًا بفقدانها، متابعًا: «بنتي كانت حساسة زيادة عن اللازم، وكانت مرتبطة بوالدتها جدًا».

وأوضح أنه علم بوفاة ابنته من الشرطة، عندما جاءت إليه وأخبرته بأن ابنته انتحرت أمام محطة المترو، وذهب للتأكد من شخصيتها.

ونفى علاقة الحادث بالظروف المادية التي تمر بها الأسرة، مؤكدًا أنه ميسور الحال وكان يعمل في الخارج لفترة طويلة، والأسرة لا تمر بأزمات مادية كما تردد من شائعات في بعض وسائل الإعلام.

وقررت نيابة مصر القديمة، تشريح جثة فتاة لقيت مصرعها تحت عجلات مترو الأنفاق، بمحطة مار جرجس، بعد أن ألقت بنفسها، يوم الاثنين الماضي، لبيان سبب الوفاة.

هذا المحتوي ( الحوداث: والد «فتاة المترو»: ابنتي انتحرت بسبب وفاة والدتها - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق