الحوداث اليوم 19 يوليو.. الحكم على سفاح روض الفرج

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت- منال رضاوى:

أجلت محكمة جنح روض الفرج، المنعقدة بالعباسية، أولى جلسات محاكمة سفاح روض الفرج المتهم بالتعدي على السيدات بالطعن بأماكن حساسة لـ 19 يوليو للنطق بالحكم.


كانت نيابة روض الفرج برئاسة المستشار شريف محفوظ، رئيس النيابة أحالت المتهم للمحاكمة العاجلة بتهمة التعدي على السيدات بدائرة قسم شرطة روض الفرج.


واستمعت نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية، لأقوال زوج ربة منزل تعرضت للطعن بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها على يد المتهم.


وأكد "ط.ع" زوج المجني عليها، أنه في نحو الساعة الثامنة صباحا، سمع أصوات صراخ وتجمع لعدد من الأهالي، وبتحركه فوجئ أن زوجته هي من تقوم بالصراخ، مشيرًا إلى أن شابا ذا بشرة سمراء طعنها بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها،

أثناء استقلاله سيارة جيب شيروكي لونها أحمر، وفر هاربا.


وكشف التقرير الطبي الأولى لربة المنزل ضحية المتهم الذي قام بالاعتداء عليها وطعنها بسلاح أبيض في مناطق حساسة من جسدها، الذي عرف بسفاح روض الفرج، أنها أصيبت بجرح عميق بلغ طوله حوال 19 سم، وخضعت لـ20 غرزة وتحتاج رعاية صحية مدة 15 يومًا.


وكشفت تحقيقات نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية، أن المجني عليها تعرضت للطعن خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "مسرة".

وكان قسم شرطة روض الفرج، تلقى بلاغا من ربة منزل أنه أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم، فوجئت بقيام مجهول يستقل سيارة ملاكي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بالتعدى عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعى في منطقة حساسة من جسدها، كما تبين سابقة قيام الجاني بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمني.

ودلت التحريات على أن السيارة التي كان يستقلها الجاني تبين أنها مُقيدة باسم "ك.م. ع"، وبمناقشته قرر أن السيارة بحوزة "مصطفى أ. م" وينتحل اسم أحد الأشخاص (تاجر سيارات، 38 سنة- مُقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر) سبق اتهامه في 21 قضية متنوعة آخرها قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعتين "كتر".

يشار إلى أنه أثناء الفحص حضرت للقسم إحدى المواطنات، عاملة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، وأكدت تعرضها لواقعة مماثلة أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج، وبعرض المتهم والسيارة عليها تعرفت عليهما واتهمته بارتكاب واقعة الاعتداء عليها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم 19 يوليو.. الحكم على سفاح روض الفرج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق