الحوداث اليوم سقوط عصابة يتزعمها سوري الجنسية لسرقة المنازل بالعاشر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب- ياسر مطري:

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم، تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المنازل باستخدام المفاتيح المصطنعة، يتزعم التشكيل سورى الجنسية.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورد لقسم ثان العاشر من رمضان

من  بلاغات تفيد تعرض عدد من الأهالي لسرقة منازلهم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى قيام كل من "محمود. ع. ب" 24 عامًا، عاطل، سورى الجنسية، و"ناصر. م. ع" 28 عامًا، عاطل سبق اتهامه فى عدة قضايا "سرقة مساكن"

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مقيم بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، و"حسين. س. س" 19 عامًا، مقيم دائرة قسم أول العاشر، بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول في  تخصص سرقة المساكن عن طريق استعمال المفاتيح المصطعنة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 6  مماثلة بدائرة قسم ثان و3 بدائرة قسم أول، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم سقوط عصابة يتزعمها سوري الجنسية لسرقة المنازل بالعاشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق