الحوداث اليوم ضبط المتهمين بسرقة صاحب مصنع رخام في البساتين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب - محمد أسامة:

نجحت مباحث قسم شرطة البساتين في ضبط 3 عاطلين لسرقتهم خزينة بداخلها مبالغ مالية كبري ومشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب شركة رخام بشارع الجزائر دائرة القسم في أقل من 12 ساعة من وقوع السرقة.

وتلقى الرائد محمد خيري، معاون مباحث البساتين، بلاغًا من المدعو "محمد عبد النبي" صاحب مؤسسة للرخام ومقيم بشارع امتداد الجزائر،

مفاده اكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل مسكنه تحتوي علي مشغولات ذهبية عبارة عن: "5 غوايش، 3 خواتم، 2 سلسلة، فردة حلق" وأموال عبارة عن "1300 يورو، 105 ليرات تركية، 9003 دولارات، 5000 ألف جنيه مصري".

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبعمل التحريات، وتفريغ كاميرات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المراقبة بمحيط موقع السرقة رصدت إحداها المتهمين، وتم التعرف عليهم وهما كل من: "محمد أحمد رضوان" 17 سنة عاطل، "رضوان أحمد رضوان" 20 سنة عاطل، و"محمد رزق عبدربه" 15 سنة عاطل، وجميعهم مقيمون بشارع حسن التهامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد محمد خيري، معاون المباحث، من القبض علي المتهمين وأمكن الإرشاد عن مكان المسروقات وباستدعاء المجني عليه تعرف عليها واتهمهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14707لسنة2018 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم ضبط المتهمين بسرقة صاحب مصنع رخام في البساتين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق