الاقتصاد الاماراتي اليوم: الذهب يتجه لأكبر خسارة أسبوعية خلال أكثر من شهرين

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تراجعت أسعار الذهب ،اليوم الجمعة ، وتتجه لتكبد أكبر خسائرها الأسبوعية في شهرين ونصف الشهر مع ارتفاع الدولار خلال الأسبوع.

 وبحلول الساعة 07:41 بتوقيت جرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1326.65 دولار للأوقية (الأونصة)، متجها للهبوط للجلسة الخامسة بين ست جلسات.

وفقد المعدن الأصفر 1.6 بالمئة منذ بداية الأسبوع الحالي، في أكبر هبوط من نوعه منذ الأسبوع المنتهي في الثامن من ديسمبر 2017.

ونزل الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة إلى 1328.40 دولار للأوقية.

 وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية أمام سلة عملات، بنسبة 0.3 بالمئة إلى 90.027 مع عودة المستثمرين العالميين بحذر إلى شراء الأصول الأعلى مخاطرة.
... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: الذهب يتجه لأكبر خسارة أسبوعية خلال أكثر من شهرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق