الحوداث اليوم دجال يخدع ربة منزل باسم الجن ويقيم علاقة جنسية معها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت-أمنية إبراهيم:

 

 

تزوجت الفتاة الجميلة ظنا منها أن الحياة الزوجية خالية من الخلافات والمشاكل لكن أرض الحقيقة كانت مغايرة تماما للأحلام .. دبت المشاكل فى البيت الصغير وعرف النكد الزوجى طريقه إلى قلب الزوجين، حاولت الزوجة كثيرًا أن تحل أمورها مع حبيبها لكن سحب الخلافات أبت أن تختفى من المنزل الصغير .

 

فى أحد الأيام قرأت الزوجة إعلانا على مواقع التواصل الاجتماعي فهناك الشيخ المغربى الذى يتمكن من فك الأسحار ويعيد الأزواج والمطلقات الى أزواجهن.

 

على وجهها علت ابتسامة محدثة نفسها قائلة "أخيرا لقيت الحل" شعرت الزوجة أن الدنيا فتحت لها ذراعيها وسوف تشفى مما أصابها من قلق وعدم النوم وكثرة المشاكل بينها وبين زوجها.

 

اتخذت قرارها باللجوء إلى الشيخ المغربى لفك طلاسم حياتها... دخلت الى مقر الشيخ لتجد نفسها وسط الأبخرة والأضواء الخافتة يدخل عليها الشيخ ويضع يده على رأسها ويبدأ فى التمتمة بلغات غريبة أثناء ذلك تشتم رائحة البخور تنطلق فى الغرفة.

 

بعد فترة من القراءة أخبرها بأن الحل الوحيد على الجن المقيم داخلها هو إقامة علاقة جسدية محرمة بينهما ،لم تتردد الزوجة ظنا منها أنها ستنقذ حياتها من الآلام والخلافات ...انتظرت أن تشفى لكن حياتها زادت سوءا لجأت إليه مرة أخرى فأخبرها أن مرة واحدة غير كافية تعددت لقاءاتهما المحرمة لتصل إلى ١٢مرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
.

 

وفى المرة الأخيرة اكتشفت الخدعة التى وقعت فيها لتنتقض وتنقض عليه كالثور الهائج لتلقنه علقة ساخنة لكنه تمكن من الهرب منها قبل أن تفتك به

 

 على الفور وبدون تفكير لجأت إلى قسم شرطة الشيخ زايد وحررت بلاغا وبدون خجل روت ما تعرضت إليه أمام المقدم محمد رمضان رئيس المباحث واعترفت بإثمها قائلة «سلمت له نفسي 12 مرة»، وتعدد لقاءاتها مع الدجال، وعلى الفور أصدر رئيس المباحث تعليمات بسرعة القبض على الدجال ومحاصرته داخل مدينة شرم الشيخ قبل أن يتمكن من الهرب، ونجح النقيب عاصم حسين معاون المباحث في القبض على المتهم وممارسته الرذيلة مع بعض السيدات بحجة فك الأعمال، وعثر بحوزته على عدد من الأحجبة، والبخور، وأحبار، وأرواق مكتوبة يستخدمها في أمور الشعوذة والدجل.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة والتى أمرت بحبسه  أربعة أيام على ذمة التحقيق.

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم دجال يخدع ربة منزل باسم الجن ويقيم علاقة جنسية معها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق