أخبار الحوادث النيابة العامة: لم نتوصل لأسباب سقوط «طائرة مصر للطيران».. والتحقيقات مستمرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت النيابة العامة بيانًا، الاثنين، يؤكد أنها ما زالت تباشر تحقيقاتها بشأن حادث سقوط طائرة مصر للطيران القادمة من مطار شارل ديجول بباريس، والذي وقع في مايو 2016.

وشدد بيان النيابة العامة على أنه «لا صحة لما تداوله بعض المواقع الإخبارية حول الوصول إلى سبب سقوط الطائرة، وإرجاعه إلى حريق في قمرة قيادتها».

وأكد البيان أن «ما أثير من تصريحات في المواقع الإخبارية، مفادها تحديد سبب سقوط الطائرة بحدوث حريق في قمرة قيادتها، أنه قول لا يستند إلى ثمة أساس، لاسيما وأن التحقيقات في هذا الخصوص مازالت جارية».

وأوضحت النيابة العامة أن «الثابت من تقرير مصلحة الطب الشرعي أنه تم العثور على بقايا مواد متفجرة بأشلاء الضحايا وبعض المواد المعدنية والبلاستيكية والصلبة من حطام الطائرة والملتصقة بتلك الأشلاء المعثور عليها بموقع الحاد».

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث النيابة العامة: لم نتوصل لأسباب سقوط «طائرة مصر للطيران».. والتحقيقات مستمرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق