عاجل الإمارات انتخاب الهيئة الإدارية لفرع «جمعية الصحفيين» في أبوظبي

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث انتخبت جمعية الصحفيين أمس الأول، أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لفرعها في أبوظبي، بحضور عبدالرحمن نقي البستكي، أمين سر الجمعية، ومحمد سعيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة، وعدد من الأعضاء العاملين في الجمعية، والأعضاء المنتسبين.

وأعلنت جمعية الصحفيين نتائج الانتخابات بفوز حسين رشيد الحمادي بـ13 صوتاً، وحسين المناعي بـ13 صوتاً، وحسن يوسف عمران بـ8 أصوات، فيما تلقت الجمعية 5 ترشيحات لانتخابات عضوية الهيئة الإدارية في أبوظبي خلال فترة تلقي الطلبات ما بين الثالثة والثامنة مساء، ليتم بعدها بدء عملية الاقتراع السري لاختيار 3 أعضاء للهيئة.

وشارك في الانتخابات، أعضاء الجمعية العاملون في أبوظبي ممن حضروا الجمعية العمومية الأخيرة بدبي، التي تم فيها انتخاب مجلس الإدارة الجديد للجمعية، برئاسة محمد الحمادي المدير التنفيذي للتحرير والنشر في أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد»، وتشكيل مجلس الإدارة خلال الاجتماع الأول.

وأكد الفائزون في انتخابات فرع جمعية الصحفيين بأبوظبي، عزمهم إطلاق مبادرات تساهم في تعزيز بيئة العمل الصحفي، وطرح أفكار تلبي احتياجات الصحفيين في فرع أبوظبي، وتتواكب مع متطلبات الإعلام المعاصر، مشيرين إلى أهمية تضافر الجهود ما بين مجلس الإدارة الجديد، وجميع أعضاء الجمعية وصولاً إلى إنجاز مختلف الأهداف.

ودعا الفائزون جميع الأعضاء إلى تفعيل دورهم، من خلال التواجد في الفعاليات المقامة بفرع الجمعية في أبوظبي، وتقديم المقترحات، والمناقشات البناءة، بما يسهم إيجاباً في تطور عمل الجمعية، ومختلف أنشطتها المقامة في الإمارة. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات انتخاب الهيئة الإدارية لفرع «جمعية الصحفيين» في أبوظبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق