عاجل الإمارات وفاة مسافر «ترانزيت» بمطار الشارقة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث توفى شخص من الجنسية البنجلاديشية، «ب.م.أ، 44 عاماً»، أثناء عبوره «ترانزيت» في مطار الشارقة قادماً من العراق، ومتجهاً لبلاده، حيث تم نقل جثمانه للمختبر الجنائي بشرطة الإمارة لتحديد الأسباب التي أدت لوفاته.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً من شرطة المطار بالواقعة، وبدورها قامت إدارة المطار بالتواصل مع الجهات المعنية لفحص الشخص، الذي تم نقله للمستشفى، حيث ثبتت وفاته، وعليه تم تحويل جثمانه للمختبر الجنائي.

وتبين أن الراكب كان قادماً من العراق، حيث استمر في مطار الشارقة، لساعات منتظراً الرحلة المتوجهة إلى بلاده، إلا أن أحد الأشخاص في المطار أبلغ عن فقدانه الوعي.

وتقوم القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتواصل مع قنصلية بلاد الشخص المتوفى حالياً للمتابعة وإنهاء الإجراءات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات وفاة مسافر «ترانزيت» بمطار الشارقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق