الامارات اليوم: انطلاق "دبي ديرما 2018 " الاثنين المقبل بمشاركة دولية واسعة

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي في 16 مارس /وام/ تنطلق الاثنين المقبل فعاليات الدورة الثامنة عشرة من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما 2018 " الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة رؤساء كبرى جمعيات أمراض الجلدية في العالم .

ويعد "دبي ديرما" واحدا من أكبر المؤتمرات والمعارض التي تعنى بالأمراض الجلدية والليزر في منطقة الشرق الأوسط حيث يحظى بحضور ومشاركة نخبة من الخبراء والأطباء وأخصائي أمراض الجلد من المنطقة والعالم.. فيما يشارك في الحدث هذا العام 540 شركة و 265 متحدثا وتعقد خلاله 164 جلسة علمية و 72 ورشة عمل وعرض 70 ملصقا تعليميا .

ولأول مرة هذا العام يعقد مؤتمر ومعرض دبي "ديرما 2018 " بالتزامن مع المؤتمر الآسيوي للأمراض الجلدية في دورته الحادية عشرة والذي تنظمه الرابطة الآسيوية للأمراض الجلدية .. في حين يستضيف "دبي ديرما" أول جلسة للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية في الشرق الأوسط وهي أكبر جمعية في العالم لأمراض الجلد وتضم 19 الف طبيب.

كما يستضيف "دبي ديرما 2018 " أيضا عددا من رؤساء كبرى جمعيات أمراض الجلدية في العالم والتي تضم كلا من الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية "AAD" والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية "EADV" والرابطة الآسيوية للأمراض الجلدية"ADA " والرابطة الهندية للطب الجلدي والأمراض التناسلية والجذام "IADVL" والمؤتمر العالمي الرابع والعشرون للأمراض الجلدية "WCD".

وقال الدكتور إبراهيم كلداري أستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة الإمارات رئيس "دبي ديرما "إن هذا الحدث يشكل منصة مثالية تجمع المتحدثين البارزين من المنطقة والعالم لمناقشة مجموعة واسعة من الموضوعات التي تعنى بمجال الأمراض الجلدية لافتا إلى أن البرنامج العلمي للمؤتمر يشمل تنظيم دورة سنوية متخصصة تستمر أربعة أيام وبرنامج يضم ورش عمل وعروض حية تجسد الإجراءات التجميلية والجلدية. بالإضافة إلى جلسة ستعقدها الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية .

وأضاف أن " دبي ديرما " يوفر لجميع الأطباء والمتخصصين والخبراء في جميع أنحاء العالم منصة حيوية لصقل معارفهم واستكشاف أحدث التطورات والتقنيات التكنولوجية في مجال الأمراض الجلدية.

ويشارك في مؤتمر "ديرما دبي" هذا العام متحدثون من البرازيل ومصر والولايات المتحدة الأمريكية والهند والسعودية والإمارات ممن يملكون أفضل الخبرات والمعارف بأحدث الاتجاهات العلمية في مجال علم الأمراض الجلدية.

ويهدف المعرض المصاحب للمؤتمر إلى توفير فرصة مثالية للشركات المشاركة في المعرض للتواصل وتبادل الخبرة وتوسيع الأعمال في مجال العناية بالبشرة والجمال و"الليزر" وعرض أحدث المنتجات والخدمات الخاصة بالعناية بالبشرة.

وانطلقت اليوم أعمال الدورة السنوية المتخصصة التي تسبق المؤتمر وتناقش خلال أربعة أيام مواضيع هامة حول مستجدات الأمراض المناعية وعلاج التهاب الجلد الاستشرائي بالأدوية البيولوجية والحالات المرضية الصعبة وعلم الوراثة في الأمراض الجلدية وعلم الأحياء في الأمراض الجلدية والواقي الشمسي والكلف والاصطباغ ومشاكل تساقط الشعر وجراحة الجلد وأورام الجلد و لتجميلية العلاجات ودليل تشخيص الحالات الجلدية ومراقبة وضع المريض بعد العلاج وعدد من المواضيع الأخرى الهامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: انطلاق "دبي ديرما 2018 " الاثنين المقبل بمشاركة دولية واسعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق