الارشيف / اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم الحبس 4 أيام لحارس العقار المتهم بسرقة شقة موظف

جريدة الوفد: كتبت - مني طارق
قررت نيابة المقطم الجزئية، اليوم الأربعاء، بحبس حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بسرقة شقة موظف، وكلفت رجال المباحث بإجراء تحرياتهم حول نشاطه الإجرامي وما ارتكبه من وقائع مماثلة.
كشفت التحقيقات أن المتهم يعمل حارس عقار بذات المبنى الذى يقطن به المجنى عليه، ومنذ فترة اختمر فى ذهنه سرقته، فقام بإقناعه بتغيير كالون الشقة بسبب

انتشار السرقات، ومن خلال ذلك تمكن من استخراج نسخة من المفاتيح الجديدة، واستخدمها فى الدخول للشقة أثناء غياب المجني عليه وسرقته.
وكان رجال المباحث قد ألقوا بقسم شرطة المقطم، القبض على حارس عقار لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف، حيث تم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بالواقعة.
تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من" م.س.ى" 47 سنة موظف يحمل جنسية إحدى الدول العربية، باكتشافه سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن خاتم وأسورة، من داخل سكنه، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة.
ومن خلال التحريات وفحص قاطني العقار محل الواقعة والمترددين عليه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "هشام.ش.أ" 30 سنة حارس عقار، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بما تقدم.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم الحبس 4 أيام لحارس العقار المتهم بسرقة شقة موظف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا