الاقتصاد الاماراتي اليوم: «ميونيخ ري» لإعادة التأمين تستهدف زيادة أرباحها

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت شركة «ميونيخ ري» الألمانية لإعادة التأمين أمس اعتزامها العمل على زيادة أرباحها بمقدار 500 مليون يورو (620 مليون دولار) بحلول 2020.

وذكرت الشركة، وهي أكبر شركة إعادة تأمين في العالم، والموجود مقرها في مدينة ميونيخ الألمانية، أنها تتوقع تحقيق أرباح صافية تتراوح بين 2,1 مليار و2,5 مليار يورو سنويا خلال العام الحالي، وبحلول 2020 سيصل هذا الرقم إلى 2,8 مليار يورو على الأقل.

وأضافت أن كل قطاع من قطاعي التأمين المباشر وإعادة التأمين سيساهم بقيمة 250 مليون يورو من الزيادة المستهدفة لصافي الأرباح بحلول 2020.

وبحسب تقديرات الشركة، فإن أرباح قطاع إعادة التأمين ستصل إلى 2,3 مليار يورو عام 2020 في حين ستصل أرباح قطاع التأمين المباشر إلى 500 مليون يورو. يذكر أن توقعات الشركة لأرباح العام الحالي تقل عن توقعات المحللين.

وذكرت «ميونيخ ري» أنها تعتزم استخدام موقفها المالي القوي لإعادة شراء جزء من أسهمها المطروحة في السوق.

يذكر أن البرنامج الحالي لإعادة شراء أسهم بقيمة مليار يورو سيكتمل بحلول موعد الاجتماع المقرر للجمعية العمومية للشركة يوم 25 أبريل المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «ميونيخ ري» لإعادة التأمين تستهدف زيادة أرباحها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق