عاجل الإمارات «صناع الأمل» تنير صخرة الروشة ببيروت غداً

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تضيء سفارة الإمارات، بالتعاون مع بلدية بيروت، مساء غدٍ، صخرة الروشة، إحدى معالم بيروت، بشعار مبادرة «صنّاع الأمل»، كما بالإعلان الرسمي الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في دورته الثانية.

‏ ويستمر العرض الحيّ الذي يحضره د. حمد سعيد الشامسي سفير الدولة، ومحافظ البلدية زياد شبيب، ورئيس البلدية جمال عيتاني، من الساعة 6 مساء حتى الساعة 12 مساء على «الرصيف البحري- الروشة»، لما تحمله هذه الخطوة من معانٍ وقيم، تكرس عمق الأواصر والروابط التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

‏يذكر أن مبادرة «صنّاع الأمل» تعتبر المبادرة الأكبر عربياً من نوعها، وهي مخصصة للاحتفاء بأصحاب العطاء في الوطن العربي، وتهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس من دون مقابل، ونشر الأمل، وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتكريس واقع أفضل في حياة الناس من حولهم، وصناعة الفرق في حياة الناس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «صناع الأمل» تنير صخرة الروشة ببيروت غداً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق