الاقتصاد الاماراتي اليوم: «يو بي إس»: أثرياء الإمارات متفائلون بالمستقبل

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أشارت دراسة جديدة بعنوان «مؤشر UBS للثقة» إلى أن أصحاب الثروات في دولة الإمارات، يبدون تفاؤلاً أكبر بالمقارنة مع أقرانهم في الأسواق الرئيسة الأخرى فيما يتعلق بالتطلعات المستقبلية على المستويين الشخصي والاقتصادي.

ونوّه المؤشر - وهو عبارة عن دراسة استطلاعية شملت أكثر من 5400 شخص من الأثرياء، وأجريت مرتين على مدار العام في 9 أسواق رئيسة - إلى أن 62% من أثرياء العالم ينظرون بثقة نحو التطلعات المستقبلية على المديين القصير والطويل، وذلك في مقابل 11% من أقرانهم الذين يخالفونهم الرأي.

وتزداد نسبة التفاؤل بين الأثرياء في دولة الإمارات (التي حلت في المرتبة الثانية عالمياً بعد سويسرا)، حيث أبدى 77% من أثرياء البلاد ثقتهم مقابل 5% فقط ممن أبدوا تشاؤماً حول التطلعات المستقبلية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «يو بي إس»: أثرياء الإمارات متفائلون بالمستقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق