الامارات اليوم: سفير الدولة : فخورون بإختيار الإمارات ضيف شرف معرض الرياض الدولي للكتاب

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض في 16 مارس/ وام / أكد سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية أن اختيار الإمارات لتكون ضيف شرف معرض الرياض الدولي للكتاب هذا العام فخر كبير لدولة الإمارات ومصدر اعتزاز يجسد عمق العلاقات الاستراتيجية المتجذرة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وخصوصا في المجال الثقافي.

ورفع الشيخ شخبوط خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لمنح دولة الإمارات الفرصة بالمشاركة كضيف شرف في معرض الرياض الدولي للكتاب الذي يمثل منصة ثقافية وفكرية رائدة في المنطقة حيث يتوج هذا المعرض جهود المملكة في التواصل الثقافي مع العالم الإسلامي والعربي ويؤكد دورها في الاهتمام بالثقافة والمثقفين والمفكرين والمبدعين.

وقال الشيخ شخبوط في تصريح لوكالة أنباء الامارات " وام " : " نحن في غاية السعادة والفخر للمشاركة في هذا المحفل الثقافي المهم واستضافة الإمارات ضيف شرق المعرض يؤكد عمق العلاقات والمحبة بين قيادات وشعبي البلدين".

وأضاف أن معرض الرياض الدولي للكتاب يعد منصة رائدة لتثقيف وتعليم أطياف المجتمع كافة وهذا يدل على اهتمام المملكة بتحفيز الشباب على القراءة والتعلم حتى يكونوا جيلا واعدا ومثقفا.. مثنيا على إختيار عنوان الدورة الحالية للمعرض "الكتاب.. مستقبل التحول".

وكان سعادة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير الدولة زار جناح الإمارات في معرض الرياض الدولي للكتاب وتجول فيه وطالب مسؤولي المؤسسات المشاركة في الجناح بضرورة إبراز الإرث التاريخي الكبير للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والاحتفال وتثقيف الشعوب به..

مؤكدا أن السفارة وفرت كل الإمكانيات والتسهيلات لضمان المشاركة المتميزة للدولة في المعرض بما يليق بدولة الإمارات ومكانتها الثقافية والحضارية في المنطقة والعالم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: سفير الدولة : فخورون بإختيار الإمارات ضيف شرف معرض الرياض الدولي للكتاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق