الحوداث اليوم سقوط إفريقية لسرقتها ألماظًا ومشغولات ذهبية من شقة بالتجمع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب - محمد التهامي و محمد أسامة:

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة ألماظ ومشغولات ذهبية و40 ألف جنيه من داخل شقة مهندس بمنطقة التجمع الخامس، وتبين أن خادمة إفريقية وراء ارتكاب الحادث.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من تامر محمد ن، 39 سنة، مهندس باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 3 خاتم ألماظ، تعليقه ألماظ،2 خاتم،انسيال،2 سلسله،2 طقم " 2 حلق،

2 سلسلة، 2 انسيال"، مبلغ مالي 40 ألف جنيه، من داخل دولاب غرفة النوم بالشقة سكنه،ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بكالون باب الشقة وبعثرة محتوياتها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سارة ادوبهين "تحمل جنسية إحدى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الدول الإفريقية"، 38 سنة، خادمة طرف المجنى عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها، وبمواجهتها بالمعلومات والتحريات أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وعقب ذلك قامت بكسر كالون باب الشقة لدرء الشبهات عن نفسها.

وتم بإرشادها ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ 20 ألف جنيه بمكان إخفائها بمسكنها وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتها الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم سقوط إفريقية لسرقتها ألماظًا ومشغولات ذهبية من شقة بالتجمع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق